رئيس الإمارات يبحث مع رئيس الأركان أوجه التعاون والتنسيق العسكري الثنائي - بما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة

بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن خالد الشريعان عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعرض معه أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين.

وذكرت وزارة الدفاع الإماراتية في بيان على منصة "إكس" أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد استقبل الفريق الركن الشريعان في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.

واضافت الوزارة أنه جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة السياسة منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 20 ساعة