في خطوة تؤكد التزام مجلس المستقبل الجنوبي بتمكين الكفاءات الوطنية وتعزيز الدور الريادي للمرأة في العمل السياسي والمؤسسي، أصدرت القيادة العليا للمجلس قراراً بتكليف الأستاذة وردة منصور النقيب نائباً أول لرئيس مجلس المستقبل الجنوبي في محافظة حضرموت.
وأكد الأستاذ فادي باعوم رئيس المكتب السياسي لمجلس المستقبل الجنوبي، أن هذا التكليف لم يأتِ من فراغ، بل جاء انطلاقاً من إيمان المجلس العميق بمبادئ الكفاءة والاستحقاق. وأشار "باعوم" في تصريح صحفي إلى أن اختيار الأستاذة "وردة النقيب" جاء تقديراً لسجلها النضالي المشرف، وخبراتها العملية المتراكمة، فضلاً عن حضورها المجتمعي الفاعل الذي جعلها عنصراً مؤثراً في محيطها.
وأضاف رئيس المكتب السياسي: "إننا نعول كثيراً على قدرة الأستاذة وردة النقيب في الإسهام بفاعلية في تعزيز العمل المؤسسي للمجلس، وخدمة أهدافه الوطنية، وتلبية تطلعات أبناء محافظة حضرموت الذين يطمحون.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
