ثقافة سوهاج تواصل أنشطتها الصيفية بورش فنية وتدريبية ولقاءات للتوعية الصحية والرقمية

نظم فرع ثقافة سوهاج عددا من الأنشطة الثقافية والفنية ضمن أجندة فعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة، وفي إطار برامج وزارة الثقافة بالمحافظات.

وفي قصر ثقافة طهطا استمرت فعاليات ورشة تعليم الكانفا ضمن البرنامج الصيفي "يلا نقضي إجازة مفيدة"، مع المدرب أشرف بدر والمدربة مرفت محمد، تلاها فقرة قراءة حرة بالمكتبة.

كما شهد ثقافة طهطا استكمال ورشة الرسم الكارتوني بأسلوب الكاواي بالألوان المائية، تدريب ياسمين السعودي، مع مراعاة اختيار الألوان المناسبة لإضفاء الحيوية والدفء على اللوحات.

وشهدت مكتبة رفاعة الطهطاوي لقاء توعويا نظمه قصر ثقافة سوهاج بعنوان "تعزيز جهاز المناعة وعلاقته بالتغذية السليمة"، بحضور صلاح الجعفري مدير المكتبة، وشاركت به د. إيمان محروس، أستاذ الميكروبيولوجيا والمناعة بكلية طب أسيوط. وأدار اللقاء فاطمة الزهراء رضوان.

وفي كلمته، أشار صلاح الجعفري مدير المكتبة أن الهدف من اللقاء توعية الأفراد من أجل تحسين الصحة البدنية والعقلية، ورعاية الأطفال بما يضمن نمو صحي.

بدورها، ناقشت د. إيمان محروس أهمية التغذية السليمة موضحة أنها تعد أحد العوامل الأساسية للحفاظ على صحة الجسم وتقوية جهاز المناعة، ومقاومة الأمراض.

كما تطرقت إلى العناصر الغذائية الأساسية ومصادرها ومنها فيتامين أ الذي ينظم الإستجابة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 4 ساعات
بوابة الأهرام منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 21 ساعة
موقع صدى البلد منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 22 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 16 ساعة