أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الثلاثاء بالعاصمة عمان، مباحثات مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي.
وبحث بوريطة والصفدي، خلال هذه المحادثات، سبل تعزيز آليات التعاون والتنسيق المشترك بين المغرب والأردن، مؤكدين حرص البلدين على تطوير علاقاتهما في شتى المجالات، والرقي بها إلى آفاق أرحب.
وفي هذا السياق بحث الوزيران التحضيرات لعقد الدورة السادسة من اللجنة العليا الأردنية المغربية المشتركة قبل نهاية السنة الحالية، وأكدا بالمناسبة أهمية التحضير لاجتماعاتها، بما يسهم في تعزيز العلاقات الإستراتيجية والتعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات.
وأشاد المسؤولان بالدينامية التي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من هسبريس
