صور.. المديرية العامة للسجون و جامعة الملك سعود توقّعان مذكرة تفاهم بهدف دعم وتطوير المبادرات الابتكارية في المجالات التقنية والتعليمية والتدريبية والطبية

وقّعت المديرية العامة للسجون وجامعة الملك سعود، اليوم، مذكرة تفاهم بحضور المدير العام للسجون المكلّف اللواء الدكتور فهد بن مطلق العصيمي، ورئيس الجامعة المكلّف الدكتور علي بن محمد مسملي، وذلك بمقر الجامعة في مدينة الرياض.

وتهدف المذكرة إلى دعم وتطوير المبادرات الابتكارية في المجالات التقنية والتعليمية والتدريبية والطبية.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 50 دقيقة
صحيفة عاجل منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 13 ساعة
صحيفة عاجل منذ 8 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 11 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 13 ساعة
صحيفة سبق منذ 14 ساعة
صحيفة سبق منذ 21 ساعة