مؤشر الخوف في وول ستريت يقفز بـ 17% مع هبوط وول ستريت

صعدت معدلات التقلب المتوقعة في سوق الأسهم الأمريكية بحدة، مدفوعة بضغوط بيعية واضحة تعرضت لها المؤشرات الرئيسية، بالتزامن مع تنامي حالة القلق والترقب بين المستثمرين حيال الأداء المالي لقطاع الذكاء الاصطناعي، في ظل تدفق الإنفاق الكثيف والضخم الذي تقوده شركات التكنولوجيا الكبرى.

وقفز مؤشر "فيكس" (VIX)، الذي يُعرف على نطاق واسع في الأوساط المالية باسم "مؤشر الخوف في وول ستريت"، بنسبة بلغت 16.95% ليصل إلى مستوى 20.21 نقطة، وذلك بحلول الساعة 04:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي هذه الطفرة في مستويات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 8 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 9 ساعات
المشهد العربي منذ 8 ساعات
نافذة اليمن منذ 19 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة