رغم الانتقادات.. لماذا قرر الهلال الإبقاء على إنزاغي؟

حسمت إدارة الهلال السعودي واحدة من أكثر الملفات إثارة للجدل خلال الأسابيع الماضية، بعدما استقرت على استمرار الإيطالي سيموني إنزاغي في منصبه وعدم إجراء أي تغيير على الجهاز الفني قبل انطلاق الموسم الجديد.

القرار جاء رغم الانتقادات التي تعرض لها المدرب خلال الموسم الماضي، سواء بسبب بعض النتائج أو بسبب اعتماد أسلوب لعب اعتبرته شريحة من الجماهير بعيدًا عن الهوية الهجومية التي اعتاد عليها الفريق


هذا المحتوى مقدم من winwin

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من winwin

منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ 7 ساعات
يلاكورة منذ 12 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 20 ساعة
إرم سبورت منذ 22 ساعة
إرم سبورت منذ 21 ساعة
winwin منذ 11 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ 11 ساعة