الرومي تفقد نقاط «الإطفاء» المكلفة بتأمين الحسينيات. تأكد من جاهزية الفرق الميدانية وتطبيق اشتراطات السلامة والوقاية من الحريق

تفقد رئيس قوة الإطفاء العام اللواء طلال الرومي مساء اليوم نقاط الإطفاء المكلفة بتأمين الحسينيات.

وقالت إدارة العلاقات العامة والاعلام إن الزيارة تهدف إلى الوقوف على جاهزية فرق الإطفاء الميدانية والتأكد من تطبيق كافة إشتراطات السلامة والوقاية من الحريق لضمان سلامة مرتادي الحسينيات خلال هذه الفترة.

ووجّه الرومي بضرورة التواجد الميداني واليقظة التامة للتعامل الفوري مع أي طارئ، مؤكداً على أهمية الالتزام بالخطط الموضوعة لتعزيز منظومة الوقاية والسلامة العامة.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات