الملك يهنئ الرئيس الكولومبي المنتخب

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أبيلاردو دي لا إسبريا، عقب انتخابه رئيسا لجمهورية كولومبيا.

وجاء في البرقية الملكية: “يطيب لي عقب انتخابكم رئيسا لجمهورية كولومبيا، أن أتقدم إليكم بأحر التهاني وأصدق متمنياتي لكم بكامل التوفيق في مهامكم السامية التي أناطكم بها الشعب الكولومبي”.

وأضاف الملك محمد السادس: “كما أغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن حرص المملكة المغربية على إضفاء دينامية جديدة لعلاقات الصداقة التي تربطها بكولومبيا، مؤكدا لكم، في هذا الصدد، استعدادي للعمل سويا مع فخامتكم من أجل استشراف آفاق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هسبريس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هسبريس

منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
هسبريس منذ 8 ساعات
جريدة تيليغراف المغربية منذ ساعة
جريدة تيليغراف المغربية منذ 7 ساعات
وكالة الأنباء المغربية منذ 11 ساعة
Le12.ma منذ 4 ساعات
هسبريس منذ 15 ساعة
هسبريس منذ 10 ساعات
هسبريس منذ 3 ساعات