أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم محمد وهبي أن الهدف هو الفوز على هايتي، غدا الأربعاء في أتلانتا، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال أميركا الشمالية، من أجل التأهل إلى دور الـ32، مشيرا إلى عدم وجود أي مشكلة في الذهاب إلى المكسيك “طالما لا نزال ننافس على اللقب”.
وقال وهبي، اليوم الثلاثاء في أتلانتا، عشية المباراة: “هذه هي المباراة الثالثة لنا في هذا المونديال، نحتل المركز الثاني ولدينا أربع نقاط. ربما، نعم، سنتأهل، لكن مازلنا بحاجة إلى الفوز بالمباراة المقبلة”.
وأكد المدرب ذاته أن تصدر المجموعة على حساب البرازيل لن يكون بمثابة رسالة قوية للمنافسين، وزاد موضحا: “مباراة البرازيل مرجعية، لكن لا ننظر بعيدا. نحن مستعدون لأي منافس. يمكن أن نواجه اليابان أو فرنسا أو الأرجنتين. نحن جاهزون ويجب أن نكون كذلك، ولن نركز على منتخب بعينه”.
وأردف المتحدث نفسه: “صحيح أننا نتمنى إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة حتى نبقى في نيوجيرزي، لكن إذا اضطررنا للسفر إلى المكسيك فلن تكون لدينا مشكلة، طالما لا نزال في المنافسة ونستمر في تحقيق هدفنا”.
واستبعد وهبي خوض لاعبيه المباراة تحت ضغط تصدر المجموعة للبقاء في الولايات المتحدة، موردا: “نحن نريد الفوز أولا، ثم سنرى فارق الأهداف. نحترم الخصم، درسناه جيدا. يجب أن نكون حذرين في التحولات والكرات الثانية والعرضيات. نلعب للفوز، بالطموح نفسه”.
وأشار المدرب ذاته إلى أن إعداد اللاعبين ذهنيا للمباراة سهل جدا، وزاد شارحا: “لأنها مباراة في المونديال سيكونون متحفزين جدا. نحن هنا في كأس العالم ونريد أن نفوز ونتصدر، وإذا لم نفز سيكون ذلك حسرة بالنسبة لنا، وبالتالي سنفوز أولا ونرى، مع عدم تغيير أي شيء. لدينا المهمة ذاتها وسنواصل إبراز مؤهلاتنا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من هسبريس
