أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم محمد وهبي أن الهدف هو الفوز على هايتي في أتلانتا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال أميركا الشمالية من أجل التأهل إلى دور الـ32، مشيرًا إلى عدم وجود أي مشكلة في الذهاب إلى المكسيك "طالما لانزال ننافس على اللقب".
وقال وهبي الثلاثاء في أتلانتا عشية المباراة: "هذه هي المباراة الثالثة لنا في هذا المونديال، نحتل المركز الثاني ولدينا أربع نقاط. ربما، نعم، سنتأهل، لكننا مازلنا بحاجة إلى الفوز بالمباراة المقبلة".
وأكد أن تصدر المجموعة على حساب البرازيل لن يكون بمثابة رسالة قوية للمنافسين، موضحاً ان "مباراة البرازيل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
