أتليتكو مدريد يشكو برشلونة بسبب ألفاريز

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عن قرار نادي أتليتكو مدريد الإسباني بتقديم شكوى ضد برشلونة بسبب غوليان ألفاريز لاعب الفريق.

ونقل رومانو تصريحات لجيل مارين المدير التنفيذي لنادي أتليتكو مدريد أكد خلالها على تقديم شكوى ضد برشلونة بسبب التفاوض مع ألفاريز في ظل استمرار تعاقده مع نادي أتليتكو مدريد وعدم قانونية ذلك.

ويرفض أتليتكو مدريد بيع ألفاريز في الموسم المقبل والتمسك باستمراره خلال الموسم المقبل واشترطوا الحصول على 500 مليون دولار نظير بيعه وهو ما منصوص عليه في الشرط الجزائي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة عاجل منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات
صحيفة سبق منذ 20 ساعة
صحيفة عاجل منذ 12 ساعة
صحيفة عاجل منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 13 ساعة
صحيفة سبق منذ 4 ساعات