بروتوكول تعاون بين جامعة بورسعيد والمركز الوطني للدراسات (صور)

وقع الدكتور شريف يوسف صالح، رئيس جامعة بورسعيد، مساء أمس الثلاثاء، بروتوكول تعاون مع المركز الوطني للدراسات، باعتباره مركزًا بحثيًا مستقلًا يهدف إلى تقديم الدعم الفني والاستشاري لعملائه بما يعزز كفاءة عملية اتخاذ القرار وتطوير السياسات العامة.

يأتي هذا؛ انطلاقًا من مسيرة التطوير والتنوع التي تشهدها جامعة بورسعيد باعتبارها مؤسسة علمية وأكاديمية رائدة تضطلع بأدوار محورية في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، وتضم العديد من المراكز البحثية المتخصصة،

وكان رئيس جامعة بورسعيد قد استقبل اللواء أحمد الشهابي، مدير المركز الوطني للدراسات، بحضور اللواء الدكتور أحمد فاروق مستشار المركز، وهاني الأعصر المدير التنفيذي للمركز.

ويهدف البروتوكول إلى إرساء دعائم تعاون مؤسسي مستدام بين الطرفين، يقوم على تكامل الجهود والاستفادة من الإمكانات والخبرات المتبادلة في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ويتضمن البروتوكول التعاون في تنظيم الفعاليات العلمية والفكرية المختلفة، والتي تشمل المؤتمرات والندوات وورش العمل والحوارات الاستراتيجية، إلى جانب المساهمة المتبادلة في تطوير المقترحات الخاصة بالفعاليات التي ينظمها كل طرف.

اكتشاف المزيد

مراجع جغرافية

أجهزة تلفزيون وفيديو

أخبار رياضة

كما يشمل التعاون تنفيذ المشروعات البحثية المشتركة، وتنظيم الأنشطة والبرامج التدريبية المتخصصة، وتكوين فرق عمل من الجانبين لتنفيذ مشروعات بحثية ودراسات تطبيقية تلبي احتياجات المؤسستين وتسهم في خدمة المجتمع ودعم جهود التنمية.

واتفق الطرفان كذلك على إعداد خطة متكاملة للدورات التدريبية التي يمكن أن يقدمها كل طرف للآخر، بما يحقق تبادل الخبرات وبناء القدرات البشرية والعلمية.

اكتشاف المزيد

علم الاقتصاد

تلفزيون وفيديو

هوايات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 15 ساعة
بوابة الأهرام منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 20 ساعة
موقع صدى البلد منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 18 ساعة
بوابة الأهرام منذ 12 ساعة