غدا.. أكاديمية الفنون تستضيف «الواغش»

تستضيف أكاديمية الفنون، برئاسة الأستاذة الدكتورة نبيلة حسن، في الثامنة من مساء غد الأربعاء 24 يونيو، على مسرح "نهاد صليحة"، العرض المسرحي "الواغش".

"الواغش" هو مشروع تخرج طلاب قسم التمثيل بكلية العلوم السينمائية والمسرحية بجامعة بدر بالقاهرة، وتدور أحداث المسرحية حول "مرة" التي تعيش أسيرة لذكرى مقتل والدها "سالم" غدرا، منتظرة عودة شقيقها "هجرس" ليأخذ بثأره ويعيد التوازن المفقود إلى حياتها، ومع تصاعد الأحداث، تنكشف ملامح مجتمع ريفي تحكمه السلطة والخوف والخيانة، بينما يصطدم حلم الثأر لدى "مرة".....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 3 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 16 ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 22 ساعة
موقع صدى البلد منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 20 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 21 ساعة