رئيس «الإطفاء» يتفقد النقاط المكلفة بتأمين الحسينيات

أجرى رئيس قوة الإطفاء العام اللواء طلال محمد الرومي مساء اليوم الثلاثاء جولة تفقدية شملت نقاط الإطفاء المكلفة بتأمين الحسينيات.

وذكرت قوة الإطفاء العام أن الزيارة تهدف إلى الوقوف على جاهزية فرق الإطفاء الميدانية والتأكد من تطبيق كافة إشتراطات السلامة و الوقاية من الحريق لضمان سلامة مرتادي الحسينيات خلال هذه الفترة.

ووجّه اللواء الرومي بضرورة التواجد الميداني واليقظة التامة للتعامل الفوري مع أي طارئ، مؤكداً على أهمية الالتزام بالخطط الموضوعة لتعزيز منظومة الوقاية والسلامة العامة.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 21 ساعة
صحيفة الراي منذ 16 ساعة
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة السياسة منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 12 ساعة