كيم جونغ أون يعلن أن كوريا الشمالية تجهّز مدمّرات بأسلحة نووية. الزعيم الكوري الشمالي: البحرية تتحول إلى قوة متكاملة مجهزة بموارد استراتيجية

قال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون إن بلاده «تزود البحرية أسلحة نووية» وذلك أثناء تدشينه سفينة حربية، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الكورية المركزية الرسمية الأربعاء.

وقال كيم خلال المراسم التي أقيمت الثلاثاء بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الكورية المركزية إن البحرية «تتحول إلى قوة متكاملة، مجهزة بموارد استراتيجية، فيما برنامج تزويد البحرية الأسلحة النووية يمضي قدما وفق الجدول المخطط له».


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة