خضع الفنان الدكتور طارق العلي، أمس الثلاثاء، لعملية تفتيت الحصى في المستشفى الأميري الجديد، حيث تكللت العملية بالنجاح وسط متابعة طبية دقيقة ورعاية متكاملة من الطواقم المختصة.
وفي تصريح لـ«الراي»، طمأن العلي جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة وعافية بفضل الله، وأنه يتلقى الرعاية اللازمة بعد العملية.
كما طلب من جمهوره الدعاء له، ليمّن الله عليه بالشفاء العاجل.
وأعرب العلي عن بالغ شكره وتقديره للفريقين الطبي والإداري في المستشفى الأميري، مشيدا بالمهنية العالية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي
