حريق هائل يلتهم مستودع تابع لوزارة الاتصالات في بيروت

اندلع حريق في مستودع تابع لوزارة الاتصالات اللبنانية في بيروت اليوم الثلاثاء ما أدى إلى تصاعد ألسنة اللهب وأعمدة كثيفة من الدخان الأسود في الهواء، بحسب شهود عيان.

وانتشرت رائحة المواد البلاستيكية المحترقة في المنطقة بينما كان رجال الإطفاء يكافحون الحريق. ولم يُعرف سبب الحريق على الفور.

وأعلن الدفاع المدني اللبناني لاحقاً أنه تمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المباني المجاورة. وأُصيب اثنان من رجال الإطفاء خلال عملية الإطفاء.

وذكرت مصادر أمنية أن المستودع كان يحتوي على كابلات ألياف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة الشروق

منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
بوابة الأهرام منذ 16 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 18 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
موقع صدى البلد منذ 20 ساعة