فاتك هذا المساء: النفط يتراجع والدولار عند أعلي مستوى له فى 13 شهراً.. والذهب والفضة يبنخفضان

تراجعت أسعار النفط على نحو طفيف خلال تعاملات اليوم الثلاثاء الثالث والعشرين من يونيو حزيران، وسط حالة من الحذر تجاه المحادثات بين أميركا وإيران، ووسط ترقب إشارات أوضح على إحراز تقدم بشأن استئناف تدفقات النفط الخام عبر مضيق هرمز.

يأتي هذا فيما قالت سلطنة عمان إنها نسقت مع المنظمة البحرية الدولية لتوفير ممر بحري مؤقت لجميع السفن في مضيق هرمز، موضحة أن السفن الراغبة في العبور عليها التنسيق مع المنظمة البحرية الدولية.

وعلى صعيد التداولات، تراجعت العقود الآجلة لخام برنت 82 سنتا أو 1.05% لتبلغ عند التسوية 77.08 دولار للبرميل، كما انخفض عقود الخام الأميركي 65 سنتاً، أو بنسبة 0.88%، إلى 73.21 دولار للبرميل عند التسوية.

ارتفع الدولار.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة CNBC عربية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة CNBC عربية

منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 12 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 14 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 18 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 18 ساعة
قناة CNBC عربية منذ ساعة
قناة CNBC عربية منذ 23 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 21 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 23 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 4 ساعات