وكيل وزارة العدل: حريصون على تعزيز التعاون العدلي والقضائي مع دول مجلس التعاون

أكدت وكيل وزارة العدل عواطف السند اليوم الثلاثاء حرص دولة الكويت على تعزيز التعاون العدلي والقضائي مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتبادل الخبرات والتجارب بما يسهم في تطوير المنظومة العدلية ومواكبة المستجدات التشريعية والتقنية.

جاء ذلك في تصريح أدلت به السند لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب مشاركتها في اجتماع وكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون الذي عقد بمقر الأمانة العامة للمجلس في مدينة الرياض.

وافادت السند بأن الاجتماع ناقش عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالين العدلي والقانوني إلى جانب استعراض عدد من المبادرات والمشروعات الخليجية الرامية إلى تعزيز التعاون والتكامل بين وزارات العدل بدول المجلس.

وذكرت ان هذا الاجتماع يأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التكامل الخليجي في المجال العدلي ودعم البرامج والمشروعات المشتركة التي تسهم في تحقيق الأهداف والتطلعات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 9 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 12 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 19 ساعة