كرواتيا تعزز آمالها في المونديال بفوز ثمين على بنما بهدف بوديمير
حققت كرواتيا فوزاً ثميناً وضيقاً على نظيرتها بنما بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الحادية عشر في بطولة كأس العالم .
وجاءت المباراة متوسطة المستوى الفني، حيث انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي (0-0) وسط محاولات متبادلة خجولة لم تسفر عن هز الشباك.
وفي الشوط الثاني، نجح المهاجم الكرواتي أنتي بوديمير في تسجيل هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة 54 بعد تمريرة حاسمة من زميله ستانيشيتش، ليمنح منتخب بلاده.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
