كوريا الشمالية تُجهز مدمّرات بأسلحة نووية #هنا_المملكة

قال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون إن بلاده "تزود البحرية أسلحة نووية" وذلك أثناء تدشينه سفينة حربية، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الكورية المركزية الرسمية الأربعاء.

وقال كيم خلال المراسم التي أقيمت الثلاثاء بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الكورية المركزية إن البحرية "تتحول إلى قوة متكاملة، مجهزة بموارد استراتيجية، فيما برنامج تزويد البحرية الأسلحة النووية يمضي قدما وفق الجدول المخطط له".

أ ف ب


هذا المحتوى مقدم من قناة المملكة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة المملكة

منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 25 دقيقة
منذ 6 دقائق
خبرني منذ 14 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 15 ساعة
خبرني منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 18 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ ساعتين
صحيفة الرأي الأردنية منذ 11 ساعة