استئناف حركة القطارات في ألمانيا بعد عطل تقني بشبكة السكك الحديد

أعلنت شركة السكك الحديد الوطنية الألمانية "دويتشه بان" استئناف حركة القطارات بعدما أدى عطل في منظومة الاتصالات اللاسلكية الخاصة بالسكك الحديد إلى شلل تام في الخدمة في أنحاء البلاد.

وكانت "دويتشه بان" أعلنت مساء الثلاثاء أن كل القطارات في البلاد "توقفت عن العمل" بسبب عطل تقني، لكنها أوضحت لاحقا عبر موقعها الإلكتروني أنه تم "حل" المشكلة وأن حركة القطارات بدأت العودة، إلا أنها حذرت الركاب من احتمال حدوث بعض الاضطرابات في الخدمة.

وبعد عقود من نقص الاستثمار أدت إلى تراجع دقة مواعيد القطارات، تحاول ألمانيا تحديث شبكة سككها الحديد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 11 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 12 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 9 ساعات