عاجل | أول تعليق من ميدو بعد إصابته بجلطة

توجه الكابتن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، بالشكر لكل من حرص على الاطمئنان عليه خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن ما مر به من ظروف قاسية بدأ مع أزمة نجله حسين، لكنه حاول أن يظل متماسكًا قدر الإمكان، مؤمنًا بأن ما يحدث له هو ابتلاء من الله، وأن الخير دائمًا فيما يقدره الله للإنسان مهما كانت قسوة التجربة.

وأوضح ميدو في تصريحات عبر قناة النهار، أنه كان حريصًا طوال الوقت على أن يكون قدوة لأبنائه، وأن يوصل لهم رسالة واضحة مفادها أن الإنسان مهما واجه من أزمات أو ضغوط نفسية أو قانونية، لا يجب أن يتوقف عن العمل أو يفقد اتزانه، بل عليه أن يواصل طريقه بإصرار وثبات، لأن الحياة لا تتوقف عند أي أزمة مهما كانت شدتها.

وأضاف أنه خلال الأيام الأخيرة كان لديه أمل كبير في أن يتم تخفيف العقوبة خلال جلسة الاستئناف، إلا أن النتيجة لم تكن كما كان يتمنى، مشيرًا إلى أنه رغم ذلك تقبل الحكم برضا كامل، مؤمنًا بقضاء الله وقدره، ومؤكدًا أن الأهم بالنسبة له الآن هو أن يتجاوز نجله حسين هذه المحنة ويخرج منها أقوى وأكثر صلابة.

وتابع ميدو أنه عقب انتهاء يوم الحكم عاد إلى منزله وهو يشعر بإرهاق شديد، لكنه لم يتخيل أن حالته الصحية ستتدهور بهذا الشكل، حيث بدأت تظهر عليه أعراض قوية مثل تسارع ضربات القلب، وألم في منطقة الصدر، وصعوبة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور المصرية

منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
موقع صدى البلد منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات
بوابة الأهرام منذ 18 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 20 ساعة
جريدة الشروق منذ 14 ساعة
موقع صدى البلد منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة