أعربت وزارة الخارجية عن اعتزازها بالدور الذي تضطلع به المرأة الكويتية في العمل الديبلوماسي، سواء في ديوان عام الوزارة أو في البعثات الدبلوماسية لدولة الكويت في الخارج، وذلك بمناسبة اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي.
وأشادت الوزارة بما حققته الديبلوماسيات الكويتيات من إنجازات متميزة، مثمنةً إسهاماتهن القيّمة في خدمة الوطن وتمثيله خير تمثيل في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
