أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية أن المحادثات الفنية بين الولايات المتحدة وإيران ستستأنف الأسبوع المقبل، في إطار جولة جديدة من المفاوضات التقنية بين الجانبين.
وأوضحت الوزارة أن مفاوضات المستوى التقني بين طهران وواشنطن مستمرة، رغم أخذ المشاركين استراحات من حين لآخر، مشيرة إلى أن جولة جديدة على مستوى الخبراء ستُستأنف بوساطة باكستانية وقطرية خلال الأسبوع المقبل.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية إن بلاده تجري اتصالات مع الطرفين الأميركي والإيراني لضمان التنفيذ الفعال لمذكرة التفاهم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
