- ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة خروج ثلاثة محولات بجهد 33 كيلوفولت من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.
وأوضحت الوزارة أن العطل أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6).
وأكدت أن فرق الطوارئ التابعة للوزارة متواجدة في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
