'الكهرباء': خروج 3 محولات من محطة الشويخ (A) يسبب انقطاعاً جزئياً للتيار عن منطقة الشويخ

- ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة خروج ثلاثة محولات بجهد 33 كيلوفولت من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأوضحت الوزارة أن العطل أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6).

وأكدت أن فرق الطوارئ التابعة للوزارة متواجدة في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 14 دقيقة
منذ 12 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 17 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 14 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 12 ساعة