وزارة الخارجية تعرب عن اعتزازها بالدور الذي تضطلع به المرأة الكويتية في العمل الدبلوماسي

الكويت - 24 - 6 (كونا) -- أعربت وزارة الخارجية عن اعتزازها بالدور الذي تضطلع به المرأة الكويتية في العمل الدبلوماسي سواء في ديوان عام الوزارة أو في البعثات الدبلوماسية لدولة الكويت في الخارج مشيدة بما حققته الدبلوماسيات الكويتيات من إنجازات متميزة.

وثمنت الوزارة في بيان اليوم الأربعاء بمناسبة اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي الذي يصادف 24 يونيو إسهاماتهن القيمة في خدمة الوطن وتمثيله خير تمثيل في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

وذكرت أن نسبة تمثيل المرأة في السلك الدبلوماسي تبلغ 21 في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 15 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 21 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 12 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 12 ساعة