خبرني - خيّم الحزن على أسرة مدرسة وروضة النظامية الأهلية إثر وفاة طالبها زيد يوسف الدماسي، الذي رحل خلال حضوره مباراة الأردن والجزائر في المدرج الروماني، في حادثة مؤلمة خلّفت صدمة واسعة بين زملائه ومعلميه ومحبيه.
ونعت إدارة المدرسة والروضة، ممثلة بصاحبيها ماهر الحسون وحكمت الحسون، ومديرة المدرسة علا النجار، إلى جانب الكادرين الإداري والتعليمي والطلبة والعاملين، الطالب الراحل بكلمات مؤثرة عبّرت عن حجم الفاجعة التي ألمّت بالأسرة التعليمية.
وجاء في بيان النعي وفق خبرني أن الراحل كان من الطلبة المعروفين بحسن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من خبرني
