ممثلو شركات بولندية يعربون عن تطلعهم لضخ استثمارات جديدة بمصر

استقبل علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وفداً بولندياً رفيع المستوى برئاسة، نائب وزير الزراعة والتنمية الريفية وأمين الدولة بجمهورية بولندا.

جاء ذلك بحضور سفير بولندا لدى القاهرة، الى جانب لفيف من القيادات البرلمانية والحكومية وممثلي كبرى الشركات الزراعية البولندية.

يأتي ذلك في إطار تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين جمهورية مصر العربية وجمهورية بولندا، وتفعيلاً لملفات التعاون المشترك في المجالات الزراعية والحيوانية.

استهدف اللقاء، الذي حضره المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة، التباحث حول آليات دفع العلاقات الاقتصادية الزراعية بين البلدين، ومناقشة الفرص الاستثمارية الواعدة في ضوء المشروعات القومية الكبرى التي يشهده القطاع الزراعي المصري حالياً، فضلاً عن استعراض أبرز نجاحات الصادرات الزراعية المصرية في الأسواق الدولية.

اكتشاف المزيد

أخبار عالمية

أخبار رياضية

نشرة أخبار

وحضر اللقاء من الجانب البولندي وفد رفيع المستوى ضم كلاً من: نائبا رئيس لجنة الزراعة والتنمية الريفية بالبرلمان البولندي، وعدد من أعضاء اللجنة، فضلا عن كبير مفتشي هيئة الصحة النباتية وتفتيش البذور الحكومية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
بوابة الأهرام منذ 19 ساعة
موقع صدى البلد منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 22 ساعة
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة