كرواتيا تستعيد توازنها المونديالي بفوز ثمين على بنما

بلمسة بوديمير.. كرواتيا تنعش آمال التأهل

حقق المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم فوزا ثنائيا في الأهمية بنتيجة (1-0) على نظيره منتخب بنما، في المواجهة القوية التي جمعت الطرفين اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية عشرة لنهائيات كأس العالم 2026، والتي تقام بتنظيم مشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك. وجاء هذا الانتصار بالحد الأدنى من الأهداف ليمنح الكروات قبلة الحياة في مشوارهم المونديالي بعد صدمة الجولة الافتتاحية.

ودخل وصيف بطل العالم لنسخة 2018 اللقاء تحت ضغوطات هائلة وطالب لاعبو المدرب زلاتكو داليتش بضرورة تحقيق الفوز ولا شيء غيره، لتعويض السقوط القاسي والمفاجئ في المباراة الأولى أمام المنتخب الإنجليزي بنتيجة (2-4). وبفضل هذا الفوز، نجح رفاق النجم المخضرم لوكا مودريتش في حصد أول ثلاث نقاط لهم في المونديال الحاضر، لتستعيد الكرة الكرواتية هيبتها وتوازنها التكتيكي سريعا قبل الدخول في الحسابات المعقدة للجولة الأخيرة.

وجاء هدف اللقاء الوحيد والمصيري عند الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، وحمل توقيع المهاجم البديل أنتي بوديمير الذي أثبت حنكة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من رؤيا الإخباري

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
زاد الأردن الإخباري منذ 3 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 48 دقيقة
خبرني منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 19 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 15 ساعة