بعد زيارة تفقدية مفاجئة.. وزير الصحة يقرر نقل المختبرات الرئيسية ويأمر بتأمين كافة نواقصها

أكد وزير الصحة الدكتور إبراهيم البدور أهمية تعزيز كفاءة العمل في المختبرات الرئيسية، وتسريع إنجاز الفحوصات المخبرية بما يضمن تقديم نتائج دقيقة وفي الوقت المناسب، مشددا على ضرورة توفير جميع المواد والمستلزمات المخبرية الناقصة لضمان استمرارية العمل دون أي معيقات.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية مفاجئة أجراها الوزير لمختبرات الوزارة الرئيسية يوم الأربعاء، اطلع خلالها على سير العمل والإجراءات المتبعة في استقبال العينات وفحصها وإصدار النتائج، واستمع إلى إيجاز من المسؤولين حول أبرز التحديات والاحتياجات الفنية واللوجستية التي تواجه العمل اليومي.

وأشار البدور إلى أن المختبرات تشكل عنصرا أساسيا في المنظومة الصحية، لما لها من دور محوري في دعم التشخيص الطبي واتخاذ القرارات العلاجية المناسبة، مؤكدا أن الوزارة تعمل على تطوير قدرات المختبرات ورفع جاهزيتها بما ينسجم مع أحدث المعايير العلمية والفنية.

الإسراع في تأمين النواقص الطبية وضبط الجودة ووجه الوزير المعنيين بالتزويد والمشتريات في الوزارة بالإسراع في توفير النواقص من المواد المخبرية والكواشف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 19 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 21 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ ساعتين
رؤيا الإخباري منذ 4 ساعات