لا تنتظر لمبة البنزين .. هذا ما يحدث لسيارتك عند القيادة بخزان شبه فارغ

سرايا - يعتاد كثير من السائقين على تأجيل التزود بالوقود حتى اقتراب نفاد البنزين من الخزان، باعتبار ذلك أمرًا طبيعيًا لا يترتب عليه أي مخاطر فنية. إلا أن خبراء الصيانة يؤكدون أن هذه العادة قد تؤدي إلى أضرار ميكانيكية مكلفة على المدى القريب والبعيد.

وفي هذا السياق، أوضح المهندس أيمن فرج، الخبير المتخصص في ميكانيكا السيارات، في تصريحات لـ«الأهرام أوتو»، أن مضخة الوقود الموجودة داخل الخزان تعتمد بشكل أساسي على البنزين المحيط بها للمساعدة في تبريدها أثناء التشغيل.

وأشار فرج إلى أن انخفاض مستوى الوقود إلى معدلات متدنية يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المضخة، ما يزيد من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
خبرني منذ ساعتين
رؤيا الإخباري منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 19 ساعة
خبرني منذ 4 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 46 دقيقة
قناة رؤيا منذ 4 ساعات