منتخب مصر يخوض تدريباته بسبوكين استعدادا لمواجهة إيران (صور)

واصل منتخب مصر تدريباته القوية في مدينة سبوكين الأمريكية، حيث خاض الفراعنة مرانًا هامًا على ملاعب جامعة "جونزاجا"، وذلك تحت القيادة الفنية للتوأم حسام وإبراهيم حسن، في إطار الاستعدادات المكثفة لمواجهة منتخب إيران المرتقبة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026.

شهد المران مشاركة 24 لاعبًا ظهروا بحالة فنية وبدنية عالية، في حين واصل لاعب الوسط حمدي فتحي برنامجه التأهيلي المنفرد إثر شعوره بآلام في العضلة الخلفية، كما خضع المدافع حسام عبد المجيد لبرنامج علاجي وفحوصات طبية دقيقة تحت إشراف الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، لتحديد موقفه من اللقاء المقبل.

حرصت القيادة الإدارية للكرة المصرية على التواجد في المران لتقديم الدعم المعنوي للاعبين؛ حيث حضر التدريبات المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
بوابة الأهرام منذ ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
جريدة الشروق منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
موقع صدى البلد منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة