قالت وزارة الخارجية الباكستانية، إن مذكرة تفاهم إسلام آباد وقمة بحيرة لوسيرن عززتا الثقة بالحوار والدبلوماسية.
وأوضحت الخارجية الباكستانية، في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أنها تواصل جهودها لخفض التصعيد وتعزيز الاستقرار بالمنطقة.
كما أكدت أن الحوار والدبلوماسية هما السبيل الوحيد لتسوية النزاعات في المنطقة، معربة عن أملها في أن تمضي المفاوضات بين واشنطن وطهران قدما وصولا إلى اتفاق نهائي.
وأشارت إلى أن المفاوضات الأمريكية الإيرانية حققت تقدما مهما، لافتة إلى أن الوسطاء.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
