نفذت بلدية محافظة البيضاء أعمال صيانة ومعالجة متكاملة لشبكة الطرق والأرصفة والمرافق العامة حتى نهاية مايو الماضي، بهدف رفع كفاءة البنية التحتية وتعزيز السلامة المرورية بكافة أنحاء المحافظة.وأوضحت أمانة المنطقة الشرقية أن المشروع الممتد للأعوام «2024-2026م» سجل معدلات إنجاز متقدمة لتأهيل مسارات التنقل ومعالجة عناصر التشوه البصري وفق البرنامج الزمني المعتمد.**media[3019473,3019474]**أهم أعمال الصيانة والتأهيلوأشار المتحدث الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية مدير عام الإدارة العامة للإعلام فيصل الزهراني، إلى صيانة وإغلاق أكثر من 53 ألف متر مربع من طبقات الإسفلت العميقة.ولفت الزهراني إلى مسح ومعالجة ما يتجاوز 47 ألف متر مربع من الإغلاقات السطحية للمواقع المتضررة بمختلف الشوارع الرئيسية والفرعية في المحافظة.وأضاف أن فرق الصيانة وظفت تقنية التسخين الذكي المتطورة في ترميم وإصلاح الطرق، على مساحة إجمالية بلغت 14 ألف متر مربع.وبين المتحدث الرسمي صيانة 6,653 متراً مربعاً من الأرصفة بالبلاط.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
