أمريكا تتجه لتأمين سلاسل الإمداد لتقليل الاعتماد على الخارج

شدد وزير الخزانة الأمريكي سكوت بيسنت على سعي إدارة الرئيس دونالد ترامب نحو تعزيز قدرة الولايات المتحدة على مواجهة الصدمات العالمية، وذلك عبر صياغة سلاسل إمداد أكثر مرونة تسهم في الحد من الاعتماد على نقاط الاختناق الخارجية التي يمكن أن توظفها الدول الأخرى كورقة ضغط سياسي أو اقتصادي.

وذكر بيسنت خلال فعالية شهدتها مدينة نيويورك أن التوجهات السياسية لبلاده سوف ترتكز على حماية القطاعات الحيوية من مخاطر الابتزاز الخارجي، مستعرضًا الأهمية البالغة لتقييم خطوط التوريد المرتبطة بالمنظومات العسكرية، والمستشفيات، وقطاع الطاقة، والنظام المالي، لضمان استمرار كفاءتها وصمودها التام إبان الأزمات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
المشهد العربي منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 18 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات