العقبة: استئناف البرامج التدريبية في المراكز الشبابية

الوكيل الإخباري-

استأنفت المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة العقبة، البرامج التدريبية ضمن حزمة من البرامج والورشات المتخصصة التي تطلقها وزارة الشباب بالتعاون مع عدد من الشركاء المحليين والدوليين، بهدف صقل مواهب اليافعين وتمكين الخريجين وبناء قدراتهم المعرفية والمهنية.

وفي هذا السياق، استأنف مركز شباب الديسة فعاليات برنامج الرسم التدريبي، الذي يُنفذ ضمن البرامج المركزية والمستدامة لوزارة الشباب بالتعاون مع وزارة الثقافة.

ويستهدف البرنامج 20 شابا من منتسبي المركز ضمن الفئة العمرية (12 17) عاماً، حيث تلقى المشاركون تدريبات مكثفة دمجت بين الجانبين النظري والتطبيقي في مجالات الفنون التشكيلية والبصرية، شملت قواعد المنظور الهندسي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 36 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 19 ساعة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ ساعتين
خبرني منذ 4 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 6 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 56 دقيقة