"الأمن البيئي" يضبط 6 مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب في منطقة الرياض

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (6) مقيمين مخالفين لنظام البيئة من الجنسيات البنغلاديشية والإثيوبية والهندية واليمنية، لاستغلالهم الرواسب في منطقة الرياض، وطُبقت الإجراءات النظامية بحقهم.

وأوضحت القوات أنه تم ضبط (30) معدة تستخدم في تجريف ونقل التربة، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
صحيفة المدينة منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 22 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 18 ساعة
صحيفة عاجل منذ 14 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 13 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 15 ساعة
صحيفة سبق منذ ساعة
صحيفة سبق منذ 12 ساعة