قاليباف: مذكرة التفاهم إعلان هزيمة لأميركا

زاد الاردن الاخباري -

جدد رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التأكيد على موقف بلاده تجاه الأمن الإقليمي وضرورة أن تتولاه دول المنطقة حصراً. ووصف مذكرة التفاهم التي وقعت مع الجانب الأميركي بأنها "إعلان هزيمة لأميركا".

وقال كبير المفاوضين الإيرانيين خلال خلال مؤتمر في أذربيجان للمشاركة في الدورة العشرين لاتحاد برلمانات الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الأربعاء:" الأمن الإقليمي يجب أن تضمنه دول المنطقة".

"لبنان مهم جداً"

كما أضاف أن بلاده "مستعدة للتعاون مع دول المنطقة على أساس عدم التدخل بالشؤون الداخلية واحترام السيادة".

إلى ذلك، شدد على أن "وقف إطلاق النار في لبنان مهم جداً وبنفس أهمية إنهاء الحرب على إيران"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

هذا واعتبر أن "مذكرة التفاهم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 21 ساعة
زاد الأردن الإخباري منذ 4 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 7 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ ساعة