نظّمت وزارة وزارة الداخلية، دورة إعداد المدربين في مجالات الشرطة المتخصصة بالمركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام، وذلك بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة، وبمشاركة متدربين من 15 دولة.
وشهد حفل ختام الدورة حضور عدد من السفراء وممثلي المنظمات الدولية، الذين أشادوا بدور المركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام، وإسهاماته في إعداد وتأهيل المشاركين للاضطلاع بمهام حفظ السلام الأممية، بما يعكس مكانته كأحد المراكز المتخصصة في هذا المجال.
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
