وزارة المالية الإماراتية تعلن فتح باب الاكتتاب في صكوك الخزينة الحكومية للأفراد اعتباراً من اليوم 24 يونيو حزيران 2026 وحتى 30 يونيو حزيران 2026، بحد أدنى للاكتتاب يبلغ 1000 درهم. للمزيد

أعلنت وزارة المالية الإماراتية فتح باب الاكتتاب في صكوك الخزينة الحكومية للأفراد اعتباراً من اليوم 24 يونيو حزيران 2026 وحتى 30 يونيو حزيران 2026، بحد أدنى للاكتتاب يبلغ 1000 درهم.

ويبلغ حجم الإصدار 50 مليون درهم، فيما تبلغ مدة استحقاق الإصدار الأول سنتين، بعائد سنوي قدره 4.30% يُحدد وفقاً لظروف السوق السائدة، على أن يتم توزيع العائد كل ستة أشهر.

ومن المقرر تنفيذ عملية التخصيص فور انتهاء فترة الاكتتاب، على أن يتم إصدار الصكوك في 1 يوليو 2026، ثم إدراجها وبدء تداولها في بورصة ناسداك دبي بتاريخ 2 يوليو 2026. كما يمكن للمستثمرين بيع وحداتهم في السوق الثانوية بعد الإدراج من خلال الوسطاء المعتمدين في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة CNBC عربية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة CNBC عربية

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 46 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ 12 دقيقة
منذ 7 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 7 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 21 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعتين
قناة CNBC عربية منذ ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 6 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 5 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 54 دقيقة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 5 ساعات