الأردن.. الحكومة تقترض 2.1 مليار دينار محلياً خلال 5 أشهر #عاجل

خبرني - اقترضت الحكومة خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الحالي عبر طرح سندات وأذونات خزينة ( اقتراض داخلي) بقيمة 2.075 مليار دينار.

ووفقا لبيانات وزارة المالية، فإن الحكومة أطفأت ديون بقيمة 1.250 مليار دينار خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الحالي.

وبحسب البيانات فإن قيمة الفوائد المترتبة على سندات وأذونات الخزينة التي تم طرحها 427 مليون دينار خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الحالي.


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 14 ساعة
زاد الأردن الإخباري منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 19 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
رؤيا الإخباري منذ 5 ساعات