القيادي الميداني ضيف الله آدم ينشق عن الدعم السريع ويعتذر للسودانيين

أعلن القيادي بقوات الدعم السريع، ضيف الله آدم، انشقاقه عن القوات في محور النيل الأزرق جنوب السودان، في خطوة تُعد أول انشقاق ميداني معلن بهذا المحور.

وقدم آدم، الذي يشغل منصب قائد ثانٍ للمجموعة الرابعة التابعة لقوات الدعم السريع بإقليم النيل الأزرق، اعتذاراً للسودانيين عن الانتهاكات التي شهدتها البلاد، داعياً المقاتلين إلى العودة والانضمام إلى صفوف الجيش السوداني.

وأوضح أن قراره جاء بسبب ما وصفه بـ«العنصرية وغياب القضية والهدف من الحرب»، مشيراً إلى وجود حالة من التذمر داخل صفوف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 20 ساعة
صحيفة المدينة منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 15 ساعة
صحيفة سبق منذ ساعة
صحيفة عكاظ منذ 13 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 5 ساعات
صحيفة عاجل منذ ساعتين