«أمان» يبحث مع هيئة الاتصالات إجراءات ضمان استمرارية الخدمات خلال الحالات الطارئة

عقد فريق العمل المعني بإنشاء المركز الوطني لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث (أمان) اجتماعا تنسيقيا مع الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات (CITRA) في إطار متابعة جهود الجهات الحكومية المعنية وتعزيز التكامل الوطني بمجال إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

وقال الفريق في بيان صحفي اليوم الأربعاء إن الهيئة استعرضت خلال الاجتماع إجراءاتها وخططها المعتمدة لضمان استمرارية خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات خلال الحالات الطارئة والأزمات إلى جانب منظومة إدارة المخاطر المرتبطة بقطاع الاتصالات وخطط استمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث بما يضمن استدامة الخدمات الرقمية والبنية التحتية التقنية في مختلف الظروف.

وأضاف أن الاجتماع تناول آليات التنسيق والتعاون.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 9 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 18 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات