أحال مجلس الوزراء محضر اجتماع اللجنة الوزارية للشؤون الاقتصادية المتضمن التقرير نصف السنوي في شأن مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص (أكتوبر 2025 - مارس 2026)، أحاله إلى اللجنة العليا لمشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص لاتخاذ ما تراه مناسبا في ضوء ما تضمنه من ملاحظات.
وعقد المجلس، اليوم الأربعاء، اجتماعه الأسبوعي برئاسة رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.
وأحيط المجلس علما بتكليف صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بترؤس وفد دولة الكويت ممثلًا سموه في الدورة الـ81 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك خلال الفترة من 22 إلى 28 سبتمبر 2026.
كما أحيط المجلس علما بفحوى لقاء سمو ولي العهد مع الممثلة العليا للأمين العام للأمم المتحدة لتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2792 لعام 2025 ماري ياماشيتا.
كما قدم وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح إحاطة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي
