بنك الكويت المركزي يصدر سندات خزانة وتورق بـ550 مليون دينار

أعلن بنك الكويت المركزي، اليوم الأربعاء، إصدار سندات خزانة وتورق الدين العام بالنيابة عن وزارة المالية بقيمة إجمالية بلغت 550 مليون دينار كويتي (نحو 1.8 مليار دولار)، موزعة على أربعة إصدارات من حيث الأجل والقيمة والعائد.

وقال البنك في بيان صحفي إن القيمة الإجمالية للإصدار الأول بلغت 150 مليون دينار (نحو 495 مليون دولار) لأجل سنتين، بمزاد تنافسي موحد بعائد بلغ 2.750 في المئة، مشيراً إلى أن نسبة التغطية بلغت 3.47 مرة، بإجمالي عطاءات مقدمة وصلت إلى 520.2 مليون دينار.

وأضاف أن القيمة الإجمالية للإصدار الثاني بلغت 250 مليون دينار (نحو 825 مليون دولار) لأجل ثلاث سنوات، بمزاد تنافسي موحد بعائد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 31 دقيقة