بحث السلطان هيثم بن طارق ورئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، اليوم الأربعاء، مسار المفاوضات الأميركية - الإيرانية الجارية بوساطة باكستانية وقطرية، ومستجدات الجهود الدبلوماسية المبذولة لإنهاء حالة الحرب والتوصل إلى تسوية نهائية للأزمة من مختلف جوانبها.
وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن السلطان هيثم أكد، خلال استقباله الشيخ محمد في قصر البركة بمسقط، ضرورة الدفع بهذه الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، وأهمية تكامل المساعي التي تبذلها الدول الشقيقة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
