سلطان عُمان ورئيس الوزراء القطري يبحثان مسار المفاوضات الأميركية - الإيرانية

بحث السلطان هيثم بن طارق ورئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، اليوم الأربعاء، مسار المفاوضات الأميركية - الإيرانية الجارية بوساطة باكستانية وقطرية، ومستجدات الجهود الدبلوماسية المبذولة لإنهاء حالة الحرب والتوصل إلى تسوية نهائية للأزمة من مختلف جوانبها.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن السلطان هيثم أكد، خلال استقباله الشيخ محمد في قصر البركة بمسقط، ضرورة الدفع بهذه الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، وأهمية تكامل المساعي التي تبذلها الدول الشقيقة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 17 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة