حكم سابق: ميسي أكثر لاعب محمي.. واستحق الطرد أكثر من مرة في 2022

أشعل الحكم الدولي المصري السابق إبراهيم نور الدين جدلًا واسعًا بتصريحات نارية حول النجم ليونيل ميسي، معتبرًا أنه "أكثر لاعب حظي بالحماية التحكيمية في تاريخ كرة القدم"، ومؤكدًا أن قائد الأرجنتين كان يستحق الطرد في أمام الجزائر في مونديال 2026.

وقال نور الدين، خلال ظهوره في برنامج "صوت المونديال" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، إن الحكام الذين يتأثرون بقيمة اللاعب أو نجوميته يفقدون جزءًا من عدالتهم داخل الملعب، مشددًا على أن تطبيق القانون يجب أن يكون واحدًا على جميع اللاعبين دون استثناء.

وأوضح الحكم المصري السابق: "خلال إحدى المحاضرات التحكيمية التي تابعناها مع الخبير العالمي مارك كلاتنبيرج، قمنا بتحليل تدخلات وسلوكيات بعض اللاعبين، ووجدنا أن ميسي في مباريات كأس العالم بقطر ارتكب مخالفات وتصرفات كانت تستوجب البطاقة الحمراء في أكثر من مناسبة".

وأضاف: "ميسي هو أكثر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 8 ساعات
قناة المملكة منذ 6 ساعات
جو ٢٤ منذ 7 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات