أمير الرياض يُدشن كلية الطب والمستشفى الجامعي بجامعة الأمير سلطان

دشن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، كلية الطب والمستشفى الجامعي بجامعة الأمير سلطان.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر الحكم اليوم، الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان، ورئيس الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، وعددًا من منسوبي الجامعة.

واطّلع أمير منطقة الرياض على عرض عن مشروع كلية الطب والمستشفى الجامعي، وما يتضمنه من برامج أكاديمية متقدمة وتجهيزات تعليمية وتدريبية حديثة تسهم في إعداد كوادر طبية وطنية مؤهلة وفق أعلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 23 ساعة
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
اليوم - السعودية منذ 6 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 3 ساعات
صحيفة عاجل منذ 31 دقيقة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ ساعة
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة